كيف تلتحق بالجامعة

إستمارة القبول بالجامعة

– يقوم الطلاب الجدد بتعبئة إستمارة القبول.
– يمكن للطلاب الجدد تعبئة هذا النموذج من الموقع الالكترونى للجامعة أو الحصول على نسخة ورقية منه من إدارة القبول والتسجيل.
– يمكن للطلاب الجدد التقدم للقبول بالجامعة عن طريق البريد أو شخصيا أو الكترونيا من خلال الموقع الألكتروونى للجامعة.
– يجب أن يرفق بإستمارة القبول بالجامعة رسوم القبول (وهذه الرسوم لا ترد) وكافة المستندات الموضحة بالإستمارة.
– الطلاب الذين يتخلفون عن التقدم فى المواعيد المحدد والمعلنة للقبول سوف يتم تأجيل قبولهم إلى الفصل الدراسى التالى عندما يتم فتح باب القبول مرة أخرى.

قرار القبول وإخطار الطلاب


بمجرد الموافقة على القبول تقوم إدارة القبول والتسجيل بإخطار الطلاب المقبولين سواء عن طريق البريد أو البريد الألكترونى، وذلك خلال أسبوعين من تقدمهم للقبول.

الإرشاد إختبارات القبول للطلاب الجدد


– تقدم الجامعة برنامج إرشادى وتوجيهى للطلاب الجدد خلال الأسبوع الذى يسبق بداية الفصل الدراسى، ويتوجب على جميع الطلاب الجدد حضور هذا البرنامج.
– يتم إلحاق الطلاب الجدد الذين لا يحققون المعدل المطلوب فى إختبار القبول للغة الإنجليزية ببرنامج مكثف لدراسة اللغة، ويتوجب عليهم إستكمال هذا البرنامج قبل البدء فى الدراسة للبكالوريوس أو الماجستير