المسمى الوظيفي: موظف شؤون الطلاب

المسؤوليات:

  • العمل على تنفيذ رؤية الجامعة فيما يتعلق باهداف الانشطة اللامنهجية الجامعية.
  • وضع الميزانية الخاصة بإدارة شؤون الطلبة بما يتوافق و خطة الانشطة و المشاركات الخارجية المعلومة.
  • وضع خطط الانشطة المختلفة من رياضية و ثقافية و اجتماعية و تطوعية و الاشراف على تنفيذها .
  • العمل على تشكيل مجلس اداري لرابطة الخريجين للأشراف على أنشطتهم وبرامجهم
  • العمل على توطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص للعمل على الاستفادة من الوظائف المتاحة لديهم لخريجي الجامعة.
  • عمل قاعدة بيانات تضم جميع الخريجين للحفاظ على التواصل معهم من خلال موقع الجامعة
  • الإشراف على تنفيذ جميع أنشطة الطلبة (اجتماعية، ثقافية، رياضية، فنية، مسابقات، مؤتمرات، ورش عمل، دورات، رحلات، احتفالات رسمية، حفل التخريج، زيارات رسمية، مشاركات خارجية …….الخ).
  • إعداد دليل الطالب بحيث يتضمن القرارات والتعليمات الطلابية كل ثلاث سنوات.

المعرفة والمهارات المطلوبة:

  • الالمام بكافة السياسات والاجراءات والانظمة المتعلقة بمجال العمل
  • القدرة على تحليل البيانات، واستخلاص الاحصائيات، وعرض النتائج
  • مهارات أعداد الاحصائيات التحليلية
  • مهارات إعداد أدلة العمل، ووضع البيانات، وخطط التطوير
  • مهارات استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته
  • إجادة اللغة الإنجليزية والعربية

 

المؤهلات والخبرة:

  • بكالوريوس مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في ذات المجال

 

الكفاءة:

  • العمل بروح الفريق
  • التواصل ومهارات الاتصال
  • التركيز على خدمة العملاء
  • التركيز على النتائج
  • إدارة الموارد بفاعلية