المسمى الوظيفي: موظف شؤون الطلاب
المسؤوليات:
- العمل على تنفيذ رؤية الجامعة فيما يتعلق باهداف الانشطة اللامنهجية الجامعية.
- وضع الميزانية الخاصة بإدارة شؤون الطلبة بما يتوافق و خطة الانشطة و المشاركات الخارجية المعلومة.
- وضع خطط الانشطة المختلفة من رياضية و ثقافية و اجتماعية و تطوعية و الاشراف على تنفيذها .
- العمل على تشكيل مجلس اداري لرابطة الخريجين للأشراف على أنشطتهم وبرامجهم
- العمل على توطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص للعمل على الاستفادة من الوظائف المتاحة لديهم لخريجي الجامعة.
- عمل قاعدة بيانات تضم جميع الخريجين للحفاظ على التواصل معهم من خلال موقع الجامعة
- الإشراف على تنفيذ جميع أنشطة الطلبة (اجتماعية، ثقافية، رياضية، فنية، مسابقات، مؤتمرات، ورش عمل، دورات، رحلات، احتفالات رسمية، حفل التخريج، زيارات رسمية، مشاركات خارجية …….الخ).
- إعداد دليل الطالب بحيث يتضمن القرارات والتعليمات الطلابية كل ثلاث سنوات.
المعرفة والمهارات المطلوبة:
- الالمام بكافة السياسات والاجراءات والانظمة المتعلقة بمجال العمل
- القدرة على تحليل البيانات، واستخلاص الاحصائيات، وعرض النتائج
- مهارات أعداد الاحصائيات التحليلية
- مهارات إعداد أدلة العمل، ووضع البيانات، وخطط التطوير
- مهارات استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته
- إجادة اللغة الإنجليزية والعربية
المؤهلات والخبرة:
- بكالوريوس مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في ذات المجال
الكفاءة:
- العمل بروح الفريق
- التواصل ومهارات الاتصال
- التركيز على خدمة العملاء
- التركيز على النتائج
- إدارة الموارد بفاعلية